منتديات نص الليل
اهلا بكم زوارنا الكرام تشرفنا زيارتكم وارجو التسجيل بضغط على زر التسجيل
كل ماتريده معنا لقضاء اوقات سعيده


2010
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
تم اقتتاح المنتدى 2010

شاطر | 
 

 تحميل لعبة teken 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المعانات

avatar

عدد المساهمات : 73
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2010

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة teken 4   الخميس أغسطس 05, 2010 4:14 pm


TEKKEN 4



هلا ومرحبا


حبيت احطلكم نبدة عن لعبة من العابي المفضلين و هي TEKKEN 4 ... playstation 2
هاي لعبة مصارعة وايد حلوة ..

فتعالو نعرف قصة هاي اللعبة وي بعض.. و اقول هاي نبدة صغييرة عن اللعبة ^^ لان اللعبة فيها قصص وايد و وايد فنانة











عند نهاية (tekken3) وبعد أن هزم (جن كازاما) (ترو وجر) وتحول إلى شيطان وقام بضرب جدة (هيهاتشى ماشيما) أراد بعدها (هيهاتشى) بأن يستنسخ شخصية قوية يجرى فى دمها دم الشيطان , وكلنا نعلم بأن (هيهاتشى ) من أكبر أغنياء اليابان ويملك أكثر من 1000 شركة ومؤسسة فى اليابان ولدية مختبرات ومعامل . وسبب هذا كله انه يريد استنساخ أقوى شخصية فى العالم ليستطيع بها أن يتحكم على العالم .









وبالفعل قام (هيهاتشى) بدمج قوته بقوة (ترو وجر) لكى تتكون الشخصية القويه ولكنها فشلت فيجب أن تختلط معها دم من الشيطان يكون ثالثهما لكى تكتمل الشخصية .

وفى جهه أخرى من المدينه قامت شركة علمية يابانية بأخذ جثة (كازويا) وقامت بتحليلها وأرادو أن بستنسخو منها أيضاً . ولم يكن امام (هيهاتشى) سوى حلين لإيجاد دم الشيطان إما (جن كازاما) أو (كازويا) ف(جن كازاما) أختفى منذ الحادثه ولايعلم عنه أحد أما (كازويا) فقد مات .
فعندما علم (هيهاتشى) بموضوع الشركة أرسل فرقتين الأولى إلى جثة (كازويا) لكى يحضروها والثانية بقيادته إلى مركز ألأبحاث لأخذ المعلومات والملفات والأوراق السرية ولاكن الذى حصل كان غير متوقع ...!
فعندما دخلت الفرقة الأولى لأخذ جثة (كازويا) ماذا تتوقعون ؟ وجدو (كازويا) أمامهم , هذى القصة موجودة فى عرض البداية فى (tekken4). عندما علم (هيهاتشى) بالخبر ضحك وقامت الحرب فى (tekken4)









اما عن اللاعبين



خلني ابدأ بلاعبتي المفــضـلـــة


Christie Monteiro

وهى إبنت مدرب (إيدى) فبعد موت أبوها قام (إيدى) بتدريبها وبعدها إختفى ولم يره أحد فهى داخلة المسابقة تريد أن تجد مدربها الذى تحبة









Craig Marduk
هذا هو المصارع الجديد فى (tekken4) فقد دخل السجن بعد ان قتل المصارع القديم (أرمور كنج) حكم عليه لمدة من الزمن وبعد فترة دفعت له كفالة أخرجتة من السجن من شخص مجهول وتذكرة سفر الى اليابان وبطاقة دخول فى مسا بقة (tekken4) .










King


بعد موت مدربه (أرمر كنج ) من (كريك ماردك) دفع له الكفاله ليخرج من السجن مع التذكرة وبطاقة دخول المسابقة فهو يريد أن ينتقم لمدربه فى الحلبة فلا تهمه البطوله فكل ما يهمه هو الأنتقام .











Paul Phoenix

بعد ان هزم (وجر) العادى فى (tekken3) خرج من المسابقة وهو يضن نفسه انه الفائز فى المسابقة فلم يعل ان (وجر) تحول الى (ترو وجر) والذى قتلة (جن كازاما) فأعتفد الناس أنه كاذب وبعدها انسحب كل الأشخاص الذين كانو يتدربون فى نادية فهو راجع للمسابقة وبقوة لكى يرجع اسمه الذى تلطخ بالتراب وينتقم بقوة وكما أنه يريد أن يتبارى مع (كازويا) وهذى امنيته من (tekken2) . ولاكن لم تسنح له الفرصة .










Ling Xiaoyu

بنوتة كتكوتة تدرس فى مدرسة ثانوية فقد تلقت رسالة من شخص مجهول تعتقد انها من (جن كازاما) فيها تهديد بالقتل من (هيهاتشى) وهى داخلة المسابقة لتثبت قوتها ومع انها تبحث عن (جن كازاما) .









Marshall Law

لعب (مارشل لو) فى (tekken2) ولعب إبنه (فرست لاو) فى (tekken3) وهو يمتلك أفضل مطاعم فى اليابان ولكن بعد فترة قام (هيهاتشى) بفتح مطاعم لينافس (مارشل لو) وبالفعل فقد خسرت مطاعمة كلها واصبح يسكر ومن بار الى بار بعد أن فقد كل مطاعمة فى اليابان وهو ماشى ذات يوم وجد صحيفة ملقاه على الشارع فوجد فيها إعلان عن المسابقة ومنذ تلك اللحضة لم يدخر جهد فقد قام بالتدريب لكى يرجع مستواه ويدخل المساقبة لكى يكسب الشهره والفلوس لإرجاع ما خسره










Hwoarang

هذى الشخصية لايهمها الفلوس ولايهما أي شى سوى أن يهزم (جن كازاما) فقط فهو فكل ما يجرى ورائه وبعد ان انتهت بطولة (tekken3) انضم الى الجيش ليحارب مع بلاده وهو فى الحرب وصلة خبر بطولة
(tekken 4) فهو داخل المسابقة يأمل فى اللعب ضد خصمة العنيد (جن) .














Yoshimitsu


نجد هذا اللآعب يتغير فى كل جزء من أجزاء (tekken) ففى هذا الجزء نجد لبسة الغريب فعلاً فهو يملك منضمة فى اليابان لحماية الشهود وبعد فترة من الزمن بدأت هذى المنضمة تسيئ سمعتها شيئاً فشيئاً حتى وصلت الى الحضيض فهو داخل المسابقة لكى يريد ان يسترحع سمعته ومنضمته













Steve Fox

هذا اللاعب الجديد فى (TEKKEN4) وهو من أحد عصابات المافيا والمافيا تبحث عنه وتريد قتله وهو فاقد الذاكرة . يريد دخول المسابقة لكى يستولى على منضمة (هيهاتشى) وبواسطة البحوث يمكنة معرفة أصلة وهذا ما يرمى الية فشركات (هيهلتشى) ستحمية من الما فيا وترجع له الذاكرة بواسطة المنضمة .









Violet ( عيناوي عااش .. خخخ)


هذى الشخصية الجديدة فى (TEKKEN4) وهو يملك مصنع لللآلين وعملة السابق هو حداد قبل فكرة مصنع لللالين فهو يريد ان يدخل البطولة لكى يكتسب الخبرة لتصنيع ألألين وكيفية برمجتهم على القتال .
















اما عن الشخصيات السرية فأنا حطيت قصة 3 منهم و الباقيين انتو اكتشفوهم بنفسكم geek





Bryan Fury


هذى الشخصية ميتة اصلآ وقد تم بناء جسم وقلب من أجهزة اليكترونية فمدته محدودة فى الحياة والمهمة الموكله الية القضاء على (هيهاتشى)وشركاته












Lei Wulong


إختفى بعد بطولة (TEKKEN3) فعملة شرطى وهو يحب عملة أكثر من أى شى أخر وهو داخل المسابقة لأنها جزء من عملة فبعد ان عرف ان (نينا وليم) ستقتل (ستيف) فهو يريد حماية (ستيف)وذلك بالوقوف فى وجهه ولكى يساعده فى القبض على افراد العصابة .












و هذي بعض صور من اللعبة
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل لعبة teken 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نص الليل :: الالعاب الاكترونيه :: العاب اكشن-
انتقل الى: